|ياعيال النشامى، لكن عيال الحريم ، اولاد الحارة او اولاد صحبات الامهات. ان كان سمح لي الشاعر صياف بالتالي: (النشامى) هي العيدان التي دخانها تذري النحل، (المعاسل) اشبها بالحارة، (النحل) اشبها باولاد صحبات الام و ملكة النحل هي الام.
وهذا تصوير الشاعر صياف الحربي نقض على الشاعر المحاور العازمي. اولاد صحبات الامهات هي صورة النحل من مستعمرات او حارات مختلفة، في عملية الاندماج ويصبحون عيال حارة وحدة، وهذا هم عيال الحريم. وانا برايي ملكة النحل عند القبائل هي في صورة الناقة.

ويريد الشاعر صياف ان يرد على المحاور العازمي ، ويقول النحل ماتذبح ، الملكة النحل هي قبل مايدمجون معسكراتها من حارة الى حارة.

اظاهرة الاولى ، هنا ذبح ملكة النحل للتجديد عيال الملكة و عيال صحباتها الجدد. الظاهرة الثانية، هي موت ملكة النحل وعملية وجود لها ام ملكة نحل في مستعمرة جديدة.

